lenaouaaziz

Share to Social Media

Dirty love 🔞.

⚜️بقلمي انا : 9amar ch⚜️

الفصل الأول : زهرة عوقبت لم تدر يومًا ذنبها 🥀

Part1🥀
و تربصتْ عقدك بفرصة الانتقام لذاااتي المغدورة ⚜️

فطريق طويلة جاية غادية وسط الجبال ...فجانبهم غابات شاسعة من أشجار الشوح (التنوب) والصنوبر الأسود واندر اصنااف النباتات،...كانت طريق جايا فخلا بعيدة على حس القرى او البواادي ....ماكاينش نهائيا حس الديور..
كانو داخلين فعلا فرقعةً جغرافية منسية متخفية بين تلك الجبال الريفية …..و الغابات الكتيفة الاغصان المتشابكة ....منطقة نائية ريفية غير معرووفة متواجدة فاطرافها المهجورة …..

كانو الشاحناات وحدا تلو الأخرى متابعين ...غادين فديك الطرييق
لي باينة ماشي يسيرة لكاع
العربات ....بااش يدوزو منها قدامهم و خلفهم دراجات نارية كبار ...مأمنين ليهم طريق و jeep سودااء فمقدمة داك الصف الممتد من العجلات.....

وصلو حتى لواحد التشكيل جيولوجي مرتافع ....كان جبل عالي غير وقفو قبالتو و عند آخر منحدر لطبقاااتو ....خرجو رجال مسلحين ...تاحاجة فوجههوم ما كانت كاتبان ...من غيرأعينهم ملتمين على الاخر ...و تارازا دايرينها فوق ريوسهم

...عطاهم الشيفور داكور و ضربو ليه السلام بيديهم و فتحو ليه لباريارات ....حتى خواو ليهم الطريق منيين يدوزو و زادو مكملين مسارهم نحو وجهتهم المحددة...
—————-

فوسط وحدة من دوك الشاحنات ...كانت يلاه بداات كتحل فعويناتتها الفحميين ...لي ماكايبان فداك الضلام غير بياضهم حول سواد حدقتيها ....بحال شي جزء لا يتجزء من سواد الييل الحالك ...كان فيهم همس أصييل و رحيق سليل ...
كاتلقا راسها وسط بزاف د البنات ...أعمارهم كاتراااوح من اتناشرعام ....لفوق شي فايق او شي باقي فاقدات الوعي ....

ماعارفاش راسها لا فينً راها ....ولا كيفاش ...ولا شحال بقات ناعسة ...كا تحس براسها عاطيها الحرييييق بزاااف ...و افكار عديدة كا يضااربو فدماغها ...

كتحس بديك الشااحنة غادية وسط طريق خاوية شوية ....و محفرة حاولاتت تسترجع داكرتها ....و الاحداث ديال اخر لقطة شهدات عليها بصعووووبة ....

واحد اللحظة الغواااات بدا كايعلا وسط البنات ..الي يلاه عااد فاقوو مرعووبين..

وجهها تلون والدموع شقو طريقهم فوجهها دغيا بالخلعة ...ما فاهمة والو...
كاتحل عينيها لمحجرين بالدمووع بشوية ...و كاتعاود تسدهم فحالا مامتيقاش ...حاجة وحدة الي فهماتها من داك المنظر و بزز باش كاتحاول تستوعبها ....انها هي دابا فخطر لا و ماشي غير بوحدها هي و كتر من عشريييين وحدة فهاذ الشاحنة المعتمة.....

لي غير شوية ديال ضو الگمرة اليً داخل وسط داك الشقق و التقيبات د الباب ديالها ...ما جات فين تستوعب ...تا انقاطعو افكارها ...جراء شهيق ديال بنت صغيرة مركنة حداها كتبكي...

البنت الصغيرة(كاتبكي و دموعها سايلين):ماما فين انا بغيت ماما هى فييين اااناااا ....

لبنات بداو كايتغاوتوو بدورهم حدااها ....الغوااات تعاالا شيئا فشيئا ....حتى ولا فالسما و فالارض و غا مازايد كايعلا ....و كولشييي مخلووع ...

....-فين حنا وا خرجونا وا …. وا عتقووووناااا ..

الصيااح علا و ارتافعات الاصوات مستنكرة ...فجأة تحل داك الشرجم الي ف ظهر الباب ديال الشيفور ...خرج منو نينجا باينين غير عينيه ....

حط الثغرة ديال داك الكلاشينكوووووف ...فالفتحة دياااال داااك الشرجم ....و ديك ساعة و بلا مايسد جفونو مالمحش حتى شكون ولا فيمن غا تصوب الرصاااااصة .....طلق القرطااااس بطريقة عبثية فوسط من البنات ....جات نيشااان ف الراس ديال بنت منهم فريعان شباااابها ....حتى طوش دمها

كولشي تصعق و بدا كيغوت ....و تعالا الصرااخ ....هي بالصدمة ما بقاتش قادرة ترمش عويناتتها السوداويتين كسوااد الييل ...التنفس ديااالها تقااال ...وهي كتشوف
فالجتة د البنت طايحة حدا رجليها ....الخوف قيد أقداام الكل و عطل حركتهم ….مسحات قطرات من دم لبنت لي تطايرو على صفحة وجهها بجهالة سادا عينيها

و بخوف بلعات ريقها ...نبضات قلبها بداو يرتافعو ...كاتحاول تكذب عينيها وعلى آااش شهدو...

سدات فمها بديها ....وهي كاتمة صوتها مخرجة عينيها من المنظر ...اللي صعيب على رقة قلبها …و لي عاد دازقدامها دابا نيت ...زادت جمعات رجليها عندها ضاماهم ليها...
وطلقات العنان لدموعها النازلين ...كايتمايلو على خدودها ...كاترجف
كان الخوف و الثوتر هو سيد الموقف و المكان بامتيااز...

، صدرها كيطلع ويهبط بجهالة ...وقلبهاا علاين يسكت ليها ...كايضرب فالتسعين كاتقول ياربي غير نفيق و مانبقاش نعاود نغفاا ...مرة خرة باش ما نطيحش فشبه هاد الكاابوس المرعب كالحالي..

حسات ب ديك البنيتة تخشاات فحضنها ...وخشات راسهافكرشها
...مزيرةعلى خصرها ...

.....(كسر داك الغووات صوت نفس النينجا الي تيرا ): غانزيييد نسمع صوت شي ق**بة ...مرة خرة هاد المرة الفررردي ايتخشا ليها فز***كها ....سدو تر*اميكم ...و باراكا من تجعوييق دالز***ب ....

مع سد داك الشريجم …مع التازمو كاع البنات الي تم الصمت على وجوههم اثار النكبة ...خوفا من انه يكوون مصيرهم مصيير البنت الي ماتت توا....Dirty love 🔞

⚜️بقلمي انا : 9amar ch⚜️

Part:2🥀

عنقات ديك البنيتا الي مخشيا فيها ...و كادوز على شعرها بحنان و بشوية ....كاتحاول تهدنها واخا هي براسها يديها كايرجفو ....البولة قربات تطلقها فسروالها من شدة الخلعة...

...(دوات بالحس و بصوت خاافت بالكاد كايتسمع مع وحدة كانت حداها مع الإشارة)..: ختي واش عارفة شي حاجة ...شكون هاذو ؟ ..

..البنت (كاتبكي فصمت و صوتها مخنووق مع كل كلمة كاتكبحها باش ماتسمعش): ما عرفت والو اختي …فقت قبل من الاغلبية فيكم …لعالم الله شكوون (زادت لبنت فتنخصييصها )

كل ما لبنت كاتكلم …كلما قلبها كيبغي ينقز من بلاصتو ..وخايفيييين لا يسمعوهم كايتكلمو

اما البنيتة الصغيرة الي مخشيا فيها …ماقدراتش تصبر و طلقاتها فحوايجاتهها بالخلعة …كان صعيب على بنت فسنها تستوعب الحدث الجااري …

(بخفوت).....: خالتي واش ايقتلونا انا خايفة بزااف
...-(هزات راسها حتى تقابلااات مع وجهها اللي مرسومين فيه ملامح الخوف كاتشوف فعيونها المكسوة بلمعة الدمع و نطقاات) :ماتخافيش احبيبة ......(بقات ساكتة شحال حتا عاودات تكلمات ) شنو سميتك؟
-:صفاااء ' و انتي ؟
-شغف
-خاالتي انا بغيت ماما ماما اتكون كتقلب عليا

شغف (مسحاات ليها دميعااتها كاتحس بغصة فحلقها ماقادراش تبلعهاًو تكلمات تاني بهمس): شش…ربي معانا احبيبة ربي معانا

لاحت لبنت راسها فحضنها كتبكي وتشهق ممخشة فيها

رجعااات راسها اللوور ….دموعها مسرسبين كايتسقطرر من على رموشها الكثيفة ….هابطين على خدها مدراار …و فنفس الوقت كادوز على شعر صفاء بلطف …
وبدات كاترجع بداكرتها اللور ….بالضبط أمس قبل ما تغلق عينيها و تفتحهم فهاذ الشاحنة الملعونة….

<<<<<<فلاش باك>>>>>>

كانت خارجة من الخدمة يوم الجمعة ….امتى عليها امتى ترجع للدار باش ترتاح …من هاد الاسبوع الشااق ديال الخدمة و تامارة
الكحلة ….

دنيا كااانت مقلوبة فالشركة ….بالخصوص فالسيرفيس الي هيا فيه ….هاذ الشهورا بذااات كاتكون الخدمة عندهم مضغوطة…

كانت خارجة و كاطرطق فعنقها بعيااء ..ملامحها مرهقة بعض الشيء جراااء التعب..

صويك فيديها ودجين كحل لاصق على فورمتها ….و جاكيط مقيزبة واصلة لنص فكريشتها …فالزيتي توبها خفيف مبينة سدرها ….الي تحت من جاكيط قد ما مااايلو ….مع ماكياج خفيف كعادتها….

غادة و كاتمايل بشعرهاا …الفحمي كسواد و صفاء لون الليل …و طوييل متوقف حدو حتال مؤخرة دياالها ….كايتموج تموج البحر فالهواء مع ملامساتو لخصرها …جاي متواافق مع بشرتها البييضة كبياض و صفاء التلج ….كاتببان متيرة من بعيد عاطية العين ….يستحيل تمر من حداهاا و ماتمعنش النظر فيها ….كانت مواصلة مشيها تاكايصوني ليها طيلي ….

...(فتحات الخط وًجاوباااات)_االو حوبي ماالييكة…..
_افينك تعطلتي راني غانسكي واش نتسناوك ولا نخليليك فطبيسيلك بوحدك……
....-لا لا انا يلاه خرجت غاكولو تانجي غاندوووز لصااالوننن عاد نجي لداار …..واش امليكة من نهار خلاقيت و انتي عارفاني ما تاناكلووش. وخاص كولا مرة نقوليك لا راااه ما عندييش معااه ا ماما ….

_وعااوديي لمخك دابا يلاااه لهلا يطيحو فكرشششك تلاحي يلاه (وقطعات )Dirty love 🔞

⚜️بقلمي انا : 9amar ch⚜️

Part:3 🥀

شغف من يووم يومها هي المسؤولة على اسرتها الصغيييرة المتشكلة من ماماها و الاخت ديالها من ديما كانت و لازالت هي الراااجل ديال الدار امرأة بالف راجل

بققااات غااادة و كاتعيييوج لابسة سبببادريي فرجلييها
تاوصلاات لباركينغ فيين مسطاصيونيا طوموبيلتها سلمات من بعيد على الكارديانغ و ديمارات

فجاة كايقاطعها رنين تيلفونها الي تايصوني مرة خرة فالول يصحابها عاوتاني ماماها

شغف(ما ان شافت شكون المتصل كشرات ملامحها عاقدة حواجبها ساطت بغغضب)؛ هاد الزاااا**مل هادا تاااني

يلاه بغات تقطع تاني كيف كولا مرة و هو يقول ليها راسها غاا جاااوبي و جاوبات (طلقات الخط وفتحات لهوط باغلوغ كادويًمن نيفها )
-وي الوو
....-حيييااتي توحشتك
-يتوحشك الخير .ياك لاباس؟
......-بغيت نشوفك
-دوماج مامسالياشً مرة خرة
.....-(قهقه وسط لابيييل )شوفي هاد البلانات ديال التصدار ديالك خليهم عندك حافضهوم مزيااااان ا حياتي …او داباا يا غاتجي يا غانجي عندك انا و فينما بغيتي…
ونتي عارفاني شنو نقدر ندييير
اناً كانفضل نجي عند خاالتي مليكة او نتيي احياتييي ؟

-واش صافا با مرضتي واش من نيتك جهلتي !
….-غا تلقايني فالدار د لبحر كانتسناك دابا (
قفل الخط بلا ما يتسناها تجاوبو)

زفرات بغضب …وًضربات بالجهد لفولون بعصبية هبط ليها المود ديالها فدقيقة ….تا قلبات الضورة للوجهة فين قال ليها ….

كانت ال دار الي عندو فالبحر ..اول مرة واخر مرة جات ليها هيي يوم عيد ميلادو …نهار لي اكاشافت أ أغوااار نفسسسو الماكرة …و قلبو الي اخبث منهم ماعمرها شافت…و هو نفسو نهار فسخ خطووبتها معاه

كارهة تجي عندو …حتى ان طول مدة علاقتهم كانو كايتلاااقااو غير برا ….و فالبلايص العمومية …بمعنى آخر عمرهم بقااو فبلاصة طيط ا طيط ..

وكون ما دعاتهاش الضرورة دابا …ماكانتش غاتجي لهااد الداار و لا تعاود تعتب فيههاا ….وتحط رجلييها فعتبتها مرة اخرى …

فرااناتت قداااام لباااب لي على ببرااا ..

دخلات حل ليها العساس لباب …كانو بزاف ديال بتي فيلات صغار …كايطلو علا لبحر …تقدر دخل لكولا دار سوا من الباب الرئيسي ديالها …ولا من الباب الي على البحر …سطاسيونات و فضلات ضور لبااب الي على البحر …لقات لباب محلول تماااك ..

تقدماااات لدااخل لقاتو واقف فلاتيراس …شاد سيجارة فيديه …وكاس دالنبيذ فاليد لوخرة …. عاطيها بالجنب دور وجهو ناحيتها تا تقاببل معاها ….و تم جاي قاصدها ب خطوات متازنة…كان شعرو الاسود هابط على وجهو …عينيه كحلين و على وجهو داير ابتسامة صعبة التفسير … من وجهوو ما ترتاااحش ليه ….هي بقات مسمرة فبلاصتها ما تحركاتش ….

اولً مرة ترمق هاد الشوفات الي كايديرهوم فيها دابا ….وشي حاجة فالداخل ديالها كاتقولييها علاااش جيتي ا شغفف ….

فحالا هزيتي واحد وحطيتي واحد اخر فبلاصتوو …فحالا ماشي الي هادي قبل من تلاث أشهر… كانو شوفاتو ليها كلهم حب و عشق و هيام ….

كون يصيب الارض يفرشها ليها بالورد …كانت معجبة باهتمامو بيها و حبو ليها ….أر بالاحرى كانت مخدوووعة بنظرااتو الزائفة ….قبل ماتعرف حقيقتو و تكتاشف خيانتو ليها ……

….(قاطع تفكيرها صوتو و جهو الي ولا قريب لوجهها ونطق ):

واش كان خاص نخدم معك اسلوب التهديد عاد باش تجي همم ؟….
شغف (جامعة يديها على شكل لكمة معلية الحاجب معصبة حنكها من لداخل طيباتوو وهي كاتعض فيه عدفات قربو ليها و بعدات وجهها بإكراااه فااش شمااات ريحة الشرااب فايحة من ثغرو ونطقات بصوت عال)-ااه ماكنتش انجي ….ومعمرني كنت بااغا نعاود نشوف كمارتك دير نفس و فرقني عليك …وا دير كرااامة واخا غا شوية …
3 Votes

Leave a Comment

Comments

Story Chapters

🔱بہدآيہهہ 🔱
Write and publish your own books and novels NOW, From Here.