lilac_chan

Share to Social Media

كانت "سيو-أون" تشعر بالضجر كثيراً ، حيث رآها أخوها الكبير "إيونوو" ، قال لها : يوو أختاه كيف الأحوال ؟ فأجابته قائلةً : ناهه ، أشعر بالضجر ، أتعلم ؟ الحياة يوماً بعد يوم ، كما أن لا شيء جديداً قد حدث فقط نفس الشيء . أخبرها أن عليها أن تعتاد على الحياة فقط فهي تمر بسرعة .
في تلك الأثناء رأت "سيو-أون" شيئاً غريباً على سريرها ، فتبين أنه مخلوقة صغيرة تدعى "Bloomies" ، صدمت "سيو-أون" بعد رؤيتها لهذا الشيء ، قالت : مممم من أنتِ أيتها الصغيرة !!؟ أجابتها : ماذاااا؟؟ ألا تعرفينني ، أنا "Magno" أنا أكون الـBloomie الخاصة بكِ ! تسألت عنها مجدداً : و لكن من هم البلوميز ؟ قالت "مانو" لها : حسنا ، البلوميز هم مخلوقات صغيرة أتت لكوكب الأرض لتساعد من يحملها على حماية العالم من قوى الشر المهلكة للطبيعة ، سأخبركِ قصتي ، لقد أُرسلنا نحن "البلوميز" لكي نجعل من تجدها بطلة خارقة تحمى الأرض من "Fadies" ، الفيديز هم الأشرار الذين يقومون بتهلكة الطبيعة و أجواء الربيع الجميلة ، لذا فنحن البلوميز نسعى لحماية كوكبكم من الخطر الفتاك ! بعدها أعطتها "ماغنو" عصى ، سألت "سيو-أون" عنها ، قالت لها "ماغنو" : هذه العصى تحولكِ إلى بطلة خارقة تحمي الأرض من خطر الفيديز .
بدأت "سيو-أون" بالتحول إلى بطلة خارقة ، قالت لها "ماغنو" : حسنا ، بهذا أنتِ بطلة زهرة الماغنوليا ، و هي زهرة جميلة حقاً و قدرتكِ الآن هي مع هذه العصى ، حيث قدرتكِ هي هجوم الماغنوليا
سمعت "سيو-أون" صوتا قادماً من الخارج ، فتبين أن الشر قد أتى ، خافت "ماغنوا كثيراً حيث قالت "سيو-أون" لـ"ماغنو" : هل هذا هو "الفيديز" ؟ أجابتها بنعم ، طلبت من "سيو-أون" أن تقاتله و هي ستساعدها .
بدأت "سيو-أون" بمواجهة زعيم "Fadies" حيث قال لها : حسنا حسنا حسنا ، من أنتِ ، أيعقل أنكِ إحدى حارسات الموشور ؟ حيث أجابته : أيها الجبان ! أنا لست خائفة منك ، أنا فتاة شجاعة و ماعدت خائفةً من أي شيء مهما حصل ! هاااا! هاجمته بكل شجاعة و هيبة ، حتى هُزم أمامها .
شعرت "ماغنو" بالفخر تجاه "سيو-أون" ، حيث قالت لها : رائع ، لا يزال هنا أربع حارسات بعد . شعرت "سيو-أون" بالإستغراب حيث قالت : ماذا ؟ ألا يزال هنا حارسات بعد لضمهن لمجموعتنا؟ قالت لها "ماغنو" : أجل يا "سيو-أون" لا يزال هناك حارسات بعد و فكرة رائعة أن نضمهن لمجموعتنا ، كما أن بقية "البلوميز" أُرسلن لفتيات أخريات .
في النهاية عادت "سيو-أون" للمنزل ، جاء "إيونوو" عند أخته "سيو-أون" قائلاً : هاي ، أختي أين كنتِ ، لقد قلقت عليكِ كثيراً . قالت له : لا يهم أين كنت ، كما أن شيئاً لم يحدث .
0 Votes

Leave a Comment

Comments

Write and publish your own books and novels NOW, From Here.